استرخاء ، إبداع ، روعة ، خيال ، تصميم ، أنوثة ، نعومة ، جاذبية ، حلم ، اهتمام ، عناية ، أزياء ، أناقة ، تألق ، وجمال

 مرحبــــــاً بكــم في سمـــا الأزيــاء والأنـــاقة والجمــــال      نرحب بالأعضاء الجدد ونتمنى لهم طيب الإقامة .. ونورتم منتداكم .. ودمتم محفوظين بعناية الله     نـرجــــــــــوا من الأخـــوات المشرفات قراءة الرسالة التي تم ارسالها في الرسائل الخاصة      لطبات فتح متجر نرجوا مراجعة قسم قاعة التــاجـرات شروط طلب المتجر  
على جميع التاجرات قراءة قوانين مهمه يجب على كل تاجرة قراءتها  قبل كتابة موضوعاتهن ، ويمنع كتابة ألأرقام والإيميلات على العام فقط صاحبات المولات الخاصة يسمح لهن كتابة ارقامهن وايميلاتهن في تواقيعهن

    ممارسة الجنس بشغف يزيد احتمالات الانجاب

    شاطر
    avatar
    NCIS
    *
    *


    عدد المساهمات : 276

    تاريخ التسجيل : 02/08/2009

    العمر : 39

    M14 ممارسة الجنس بشغف يزيد احتمالات الانجاب

    مُساهمة من طرف NCIS في الجمعة 07 مايو 2010, 7:59 pm




    قال طبيب بريطاني إن ممارسة الرجال للجنس بشغفٍ وفي جو مليء بالإثارة والحميمية يزيد احتمال خصوبتهم وإنجابهم للأطفال.

    وبرأي الدكتور ألن بايسي وهو محاضر شهير في علم الذكورة وخصوبة الرجال في جامعة شفيلد ببريطانيا فإن الأزواج الراغبين بالإنجاب غالباً ما يشكون من أن "ممارسة الجنس أصبحت أمراً روتينياً وميكانيكياً وهذا أمر خاطئ".


    وقال بايسي وهو عضو أيضاً في جمعية الخصوبة البريطانية لصحيفة "ديلي ميل" اليوم الاثنين يجب أن تكون ممارسة الجنس مليئة بالإثارة والاندفاع الشديد كما لو أن الزوجين يلتقيان لأول مرة".


    وأوضح بأن ممارسة الجنس بهذه الطريقة ينعكس بشكل إيجابي على نوعية وكمية السائل المنوي لافتاً إلى أن بلوغ المرأة للذروة الجنسية بشكل قوي يزيد فرصة تلقيح السائل المنوي لبويضاتها وبالتالي الإنجاب.


    وأضاف إن الرجل يقذف حوالي 250 مليون نطفة خلال ممارسة الجنس وإذا ما مارس الجنس باندفاع وحميمية فإن هذا العدد قد يزداد بنسبة 50 بالمائة.


    ودعمت هذا الرأي الدكتورة الأميركية جوانا إيلنغتون الخبيرة في علم النسل والتي ستبلغ مشاهدي برنامج " سباق السائل المنوي الكبير" " كلما كان الجنس جيداً كلما زادت فرص الإنجاب".


    وأضافت " الشيء الذي لا يعرفه الرجال هو أنه كلما كانت الإثارة تتملكهم كلما استخدموا احتياطي السائل المنوي الذي لديهم"¡ مشيرة إلى أن ذلك يزيد فرصتهم في الإنجاب.




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 20 يوليو 2018, 1:15 am