استرخاء ، إبداع ، روعة ، خيال ، تصميم ، أنوثة ، نعومة ، جاذبية ، حلم ، اهتمام ، عناية ، أزياء ، أناقة ، تألق ، وجمال

 مرحبــــــاً بكــم في سمـــا الأزيــاء والأنـــاقة والجمــــال      نرحب بالأعضاء الجدد ونتمنى لهم طيب الإقامة .. ونورتم منتداكم .. ودمتم محفوظين بعناية الله     نـرجــــــــــوا من الأخـــوات المشرفات قراءة الرسالة التي تم ارسالها في الرسائل الخاصة      لطبات فتح متجر نرجوا مراجعة قسم قاعة التــاجـرات شروط طلب المتجر  
على جميع التاجرات قراءة قوانين مهمه يجب على كل تاجرة قراءتها  قبل كتابة موضوعاتهن ، ويمنع كتابة ألأرقام والإيميلات على العام فقط صاحبات المولات الخاصة يسمح لهن كتابة ارقامهن وايميلاتهن في تواقيعهن

    هيفاء وهبي:أحفظ القرآن وآمل الذهاب للعمرة

    شاطر
    avatar
    NCIS
    *
    *


    عدد المساهمات : 276

    تاريخ التسجيل : 02/08/2009

    العمر : 39

    M12 هيفاء وهبي:أحفظ القرآن وآمل الذهاب للعمرة

    مُساهمة من طرف NCIS في الإثنين 12 أبريل 2010, 3:27 pm





    فاجأ القائمون على برنامج "مايسترو" الذي يعرض على قناة (LBC) اللبنانية، المطربة هيفاء وهبي بإهدائها نسخة من القرآن الكريم.

    وقامت هيفاء على الفور بتقبيل المصحف الشريف أمام الإعلامي نيشان مقدم البرنامج ، وقالت إن المصحف "أعظم وأغلى الهدايا التي تنالها على الإطلاق في حياتها"، مشيرة إلى أنه كان هدية زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

    وعندما سألها نيشان عما إذا كانت تحفظ شيئًا من القرآن، قالت هيفاء إنها كانت منذ صغرها - حتى الآن - تواظب على حفظ عدد كبير من سور القرآن، وتستغل أية فرصة من أجل القراءة في كتاب الله، لأن "هذا من شأنه تأمين الراحة والهدوء النفسي لها".

    في الوقت نفسه، أعربت هيفاء وهبي عن أملها في زيارة بيت الله الحرام وأداء مناسك الحج أو العمرة بصحبة زوجها في أقرب فرصة، مؤكدة أنها تحاول قدر الإمكان الاجتهاد في المواظبة على أداء فروض الصلاة بانتظام.




      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 24 أبريل 2018, 3:57 am