استرخاء ، إبداع ، روعة ، خيال ، تصميم ، أنوثة ، نعومة ، جاذبية ، حلم ، اهتمام ، عناية ، أزياء ، أناقة ، تألق ، وجمال

 مرحبــــــاً بكــم في سمـــا الأزيــاء والأنـــاقة والجمــــال      نرحب بالأعضاء الجدد ونتمنى لهم طيب الإقامة .. ونورتم منتداكم .. ودمتم محفوظين بعناية الله     نـرجــــــــــوا من الأخـــوات المشرفات قراءة الرسالة التي تم ارسالها في الرسائل الخاصة      لطبات فتح متجر نرجوا مراجعة قسم قاعة التــاجـرات شروط طلب المتجر  
على جميع التاجرات قراءة قوانين مهمه يجب على كل تاجرة قراءتها  قبل كتابة موضوعاتهن ، ويمنع كتابة ألأرقام والإيميلات على العام فقط صاحبات المولات الخاصة يسمح لهن كتابة ارقامهن وايميلاتهن في تواقيعهن

    انخفاض ملموس في درجات الحرارة على مناطق شمال المملكة

    شاطر
    avatar
    NCIS
    *
    *


    عدد المساهمات : 276

    تاريخ التسجيل : 02/08/2009

    العمر : 39

    M12 انخفاض ملموس في درجات الحرارة على مناطق شمال المملكة

    مُساهمة من طرف NCIS في الجمعة 26 فبراير 2010, 6:52 am

    انخفاض ملموس في درجات الحرارة على مناطق شمال المملكة



    الرياض/ توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقرير لها عن حالة الطقس، أن يطرأ انخفاض ملموس في درجات الحرارة خاصة العظمى منها على مناطق شمال المملكة، مع ظهور تشكيلات من السحب اغلبها متوسطة الارتفاع، قد تهطل منه أمطار على تلك المناطق وتنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على المنطقة الواقعة بين المدينة المنورة وحائل والقصيم تمتد لتشمل المناطق الوسطى للمملكة.
    كما توقعت الرئاسة، أن تظهر تشكيلات من السحب على مناطق جنوب المملكة خاصة المرتفعات منها قد تتخللها سحب ركامية، ولا يستبعد تكون الضباب على المناطق الساحلية للبحر الأحمر والخليج العربي خلال ساعات الليل والصباح الباكر.
    وبينت الرئاسة، أن الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون غربية إلى جنوبية غربية على الجزأين الشمالي والأوسط، في حين تكون جنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 15 إلى 35 كلم في الساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.
    كما بينت أن الرياح السطحية على الخليج العربي ستكون شمالية شرقية بسرعة 15 إلى 35 كلم في الساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 يوليو 2018, 8:06 am