استرخاء ، إبداع ، روعة ، خيال ، تصميم ، أنوثة ، نعومة ، جاذبية ، حلم ، اهتمام ، عناية ، أزياء ، أناقة ، تألق ، وجمال

 مرحبــــــاً بكــم في سمـــا الأزيــاء والأنـــاقة والجمــــال      نرحب بالأعضاء الجدد ونتمنى لهم طيب الإقامة .. ونورتم منتداكم .. ودمتم محفوظين بعناية الله     نـرجــــــــــوا من الأخـــوات المشرفات قراءة الرسالة التي تم ارسالها في الرسائل الخاصة      لطبات فتح متجر نرجوا مراجعة قسم قاعة التــاجـرات شروط طلب المتجر  
على جميع التاجرات قراءة قوانين مهمه يجب على كل تاجرة قراءتها  قبل كتابة موضوعاتهن ، ويمنع كتابة ألأرقام والإيميلات على العام فقط صاحبات المولات الخاصة يسمح لهن كتابة ارقامهن وايميلاتهن في تواقيعهن

    أردوغان يقرر جائزة لكل عائلة تنجب أكثر

    شاطر
    avatar
    NCIS
    *
    *


    عدد المساهمات : 276

    تاريخ التسجيل : 02/08/2009

    العمر : 39

    M8 أردوغان يقرر جائزة لكل عائلة تنجب أكثر

    مُساهمة من طرف NCIS في الأربعاء 12 مايو 2010, 6:24 am




    أعلن رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان أن الدولة ستكافئ الأسر التى تنجب عددا كبيرا من الأطفال وتقدم لها الحوافز .

    وذكرت صحيفة راديكال التركية الاثنين أن قرار أردوغان جاء بعد مطالبته المثيرة للجدل أكثر من مرة للأسر التركية بإنجاب 3 أطفال على الأقل من أجل الحفاظ على الميزة النسبية التي تتمتع بها تركيا وتتفوق بها على الدول الأوروبية ، وهى انخفاض معدل أعمار سكانها.

    وأكد أردوغان على أن الثروة البشرية تمثل بالنسبة لتركيا – التي يبلغ سكانها 77 مليون نسمة -عنصرا مهما من عناصر التنمية والنهضة .

    وأشار إلى أن الذين رفعوا في الغرب شعارات تحديد النسل وتنظيم الأسرة يعضون اليوم أصابع الندم حيث أن أوروبا تعيش الآن حالة شيخوخة، تنذر بالخطر، ولذلك ينفقون الآن الأموال الكثيرة من أجل زيادة الإنجاب في بلادهم.

    وأضاف أن معدل الزيادة السكانية فى تركيا يتراوح حاليا ما بين 1.5 و1.8% ، الأمر الذي يشير إلى أن الشعب التركي بدأ يعاني الشيخوخة ، مضيفا أنه يجب أن تتجاوز معدل الزيادة السكانية الـ 2.5% .




      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 24 أبريل 2018, 3:49 am