استرخاء ، إبداع ، روعة ، خيال ، تصميم ، أنوثة ، نعومة ، جاذبية ، حلم ، اهتمام ، عناية ، أزياء ، أناقة ، تألق ، وجمال

 مرحبــــــاً بكــم في سمـــا الأزيــاء والأنـــاقة والجمــــال      نرحب بالأعضاء الجدد ونتمنى لهم طيب الإقامة .. ونورتم منتداكم .. ودمتم محفوظين بعناية الله     نـرجــــــــــوا من الأخـــوات المشرفات قراءة الرسالة التي تم ارسالها في الرسائل الخاصة      لطبات فتح متجر نرجوا مراجعة قسم قاعة التــاجـرات شروط طلب المتجر  
على جميع التاجرات قراءة قوانين مهمه يجب على كل تاجرة قراءتها  قبل كتابة موضوعاتهن ، ويمنع كتابة ألأرقام والإيميلات على العام فقط صاحبات المولات الخاصة يسمح لهن كتابة ارقامهن وايميلاتهن في تواقيعهن

    جمالك شفتيك

    شاطر
    avatar
    sama
    المـديرة العــامـــة
    المـديرة العــامـــة

    عدد المساهمات : 379

    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    M1 جمالك شفتيك

    مُساهمة من طرف sama في الإثنين 26 أبريل 2010, 6:29 am






    تبحث بعض السيدات عن شفاه ناعمة ومكتنزة ، وهذا ليس بالأمر العسير، تستطيعين التمتّع بهذه الشفاه مهما كان عمرك، وإليك هنا مجموعة من النصائح.
    أظهر بحث أجري حديثاً أن أحد أسرار الجمال والشباب الدائم يتمثّل بالتمتع بشفاه ممتلئة ومكتنزة، فعندما تعرّف الباحثون إلى الأشخاص الذين بدوا أصغر سناً، صُدموا بالاختلاف في حجم شفاههم.
    يكتمل حجم الشفتين تماماً في بداية مرحلة البلوغ، لكن هذه المسألة جينية، ذلك أن ضعف الشفتين لا يرتبط بنمط الحياة، على حدّ تأكيد الباحثين، وإذا كانت العوامل الجينية والبيئية تسبّب التجاعيد وبقع التقدّم في السن فإن الجينات وحدها مسؤولة عن تحديد حجم الشفتين.
    تبدأ الشفتان بالتقلّص بين الثلاثين والأربعين من العمر، فتجعلان المظهر الخارجي يبدو أكبر سناً، بخلاف البشرة في أماكن أخرى من الجسم، تفتقر الشفتان إلى الغدد الدهنية، غدد التعرّق وجريبات الشعر، لذا تتميزان بحساسية كبيرة، كذلك، تلحق العوامل الخارجية كالبرد والرياح ضرراً بالشفتين بفعل ضعف حاجز الرطوبة الذي يحميهما، والشمس بفعل افتقارهما إلى الميلانين.
    احمي شفتيك من التقدّم في السنّ عبر إتباع حمية غذائية صحيّة تشتمل على الخضار والفاكهة والمياه، يساهم الضغط النفسي والنقص في الفيتامين B والإكثار من شرب الكافيين في جعل شفتيك رقيقتين ومعرّضتين للتشقّق، في حين يسبب التدخين جفاف البشرة واسودادها.
    استعملي دائماً مستحضراً لحماية الشفتين عندما تتعرّضين لأشعة الشمس.
    سيساعدك تقشير شفتيك في جعلهما ناعمتين وطريّتين، جرّبي مستحضرات تقشير الشفتين مرة أو مرتين أسبوعياً.
    إذا كنت لا تريدين شراء هذا النوع من المستحضرات وتفضّلين أسلوباً طبيعياً أكثر، مرّري قطنة رطبة أو فرشاة أسنان على شفتيك ثم اغسليهما بالمياه الباردة وربّتي عليهما بالمحرمة لتجفا، وضعي عليهما أحمر شفاه مرطباً لتحصلي على شفتين طريتين ومرطبتين.
    إذا كانت شفتاك جافتين، استعملي علاجاً للتخفيف من بروز الخطوط العمودية عليهما وحولهما.
    للحصول على نتيجة سريعة، استعملي مستحضراً لجعل الشفتين ممتلئتين ابحثي عن مستحضرات تحتوي على زيت القرفة الذي ينشّط الدورة الدموية في الشفتين، بهذه الطريقة تبدوان أكبر حجماً.
    دلّكي شفتيك بأصابعك من خلال تربيت خفيف لتنشيط الدورة الدموية فيهما، استعملي أحمر شفاه لماعاً لتبرزي حجم شفتيك فتبدوان أكثر اكتنازاً.







      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 نوفمبر 2017, 4:44 pm