استرخاء ، إبداع ، روعة ، خيال ، تصميم ، أنوثة ، نعومة ، جاذبية ، حلم ، اهتمام ، عناية ، أزياء ، أناقة ، تألق ، وجمال

 مرحبــــــاً بكــم في سمـــا الأزيــاء والأنـــاقة والجمــــال      نرحب بالأعضاء الجدد ونتمنى لهم طيب الإقامة .. ونورتم منتداكم .. ودمتم محفوظين بعناية الله     نـرجــــــــــوا من الأخـــوات المشرفات قراءة الرسالة التي تم ارسالها في الرسائل الخاصة      لطبات فتح متجر نرجوا مراجعة قسم قاعة التــاجـرات شروط طلب المتجر  
على جميع التاجرات قراءة قوانين مهمه يجب على كل تاجرة قراءتها  قبل كتابة موضوعاتهن ، ويمنع كتابة ألأرقام والإيميلات على العام فقط صاحبات المولات الخاصة يسمح لهن كتابة ارقامهن وايميلاتهن في تواقيعهن

    توجيه باعتماد مسمى

    شاطر
    avatar
    NCIS
    *
    *


    عدد المساهمات : 276

    تاريخ التسجيل : 02/08/2009

    العمر : 39

    M1 توجيه باعتماد مسمى

    مُساهمة من طرف NCIS في الجمعة 16 أبريل 2010, 10:37 am



    جدة/ وجه الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، باعتماد مسمى "جدة التاريخية" بديلا عن مسمى "جدة القديمة"، في جميع المخاطبات الرسمية المتعلقة بهذا الموقع، حيث وجه كافة الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة باعتماد المسمى الجديد.
    وجاء توجيه الأمير خالد، باعتماد مسمى "جدة التاريخية" بناء على المقترح المقدم من الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار باستخدام مسمى "جدة التاريخية"عند الإشارة إلى هذا الموقع في جميع المشاريع والمطبوعات ذات العلاقة وذلك إثر إتمام الهيئة تقديم الملف الأولي لتسجيل "جدة التاريخية" في قائمة التراث العالمي باليونسكو.
    وكان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار قد طلب خلال كلمته في أثنينية عبد المقصود محمد خوجة التي أقيمت مؤخرا في جدة باستبدال مسمى "جدة القديمة" بـ "جدة التاريخية" .
    وقال إن "جدة التاريخية" هي من أبرز المواقع التاريخية المتكاملة بنسيجها العمراني وجمال طرازها المعماري، مشيرا إلى تطلعه بتسميتها بالتاريخية واستخدام وصف "التاريخية" لما يحمله من قيمة ومكانه عالية، وترك وصف قديمة عن تلك المنطقة الأثيرة في النفوس لارتباط وصف القديمة بمعاني الأنقاض والتهالك.




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 19 سبتمبر 2018, 12:19 pm