استرخاء ، إبداع ، روعة ، خيال ، تصميم ، أنوثة ، نعومة ، جاذبية ، حلم ، اهتمام ، عناية ، أزياء ، أناقة ، تألق ، وجمال

 مرحبــــــاً بكــم في سمـــا الأزيــاء والأنـــاقة والجمــــال      نرحب بالأعضاء الجدد ونتمنى لهم طيب الإقامة .. ونورتم منتداكم .. ودمتم محفوظين بعناية الله     نـرجــــــــــوا من الأخـــوات المشرفات قراءة الرسالة التي تم ارسالها في الرسائل الخاصة      لطبات فتح متجر نرجوا مراجعة قسم قاعة التــاجـرات شروط طلب المتجر  
على جميع التاجرات قراءة قوانين مهمه يجب على كل تاجرة قراءتها  قبل كتابة موضوعاتهن ، ويمنع كتابة ألأرقام والإيميلات على العام فقط صاحبات المولات الخاصة يسمح لهن كتابة ارقامهن وايميلاتهن في تواقيعهن

    4 قواعد لتخفيف حجم صدرك الممتليء

    شاطر
    avatar
    sama
    المـديرة العــامـــة
    المـديرة العــامـــة

    عدد المساهمات : 379

    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    M1 4 قواعد لتخفيف حجم صدرك الممتليء

    مُساهمة من طرف sama في الثلاثاء 02 مارس 2010, 6:27 am




    إذا كان الجزء العلوي من جسدك "صدرك" ممتلئاً، اتبعي النصائح التالية لكيفية ارتداء ملابسك للظهور بمظهر رشيق.

    أولا، يعتبر الفستان الأسود البسيط من أفضل الملابس المناسبة لإخفاء عيوب الجسم. كما أنه يتوافر بالعديد من التصميمات، التي يمكنك اختيار ما يناسب جسمك وذوقك منها.

    اختاري البلوزات والفساتين بفتحة رقبة على شكل حرف V لتمنحك مظهرا رشيقا. اختاري البلوزات أو الفساتين التي تحدد منطقة الوسط لتعطيك قواماً رشيقا متوازنا.

    اختاري خامات الملابس التي تدمج البوليستر والقطن معا حتى لا تظهر الجزء العلوي بوضوح، وتجنبي خامات الليكرا والخامات الخفيفة.

    ابتعدي عن البلوزات الصوفية التي تغلق بأزرار من الأمام حيث إن الفتحات بين الأزرار ستظهر امتلاء صدرك. وأخيرا، تجنبي ارتداء الفساتين بدون الأكمام، حتى لا يبدو مظهرك مبالغا فيه.





      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 15 ديسمبر 2018, 1:50 pm