استرخاء ، إبداع ، روعة ، خيال ، تصميم ، أنوثة ، نعومة ، جاذبية ، حلم ، اهتمام ، عناية ، أزياء ، أناقة ، تألق ، وجمال

 مرحبــــــاً بكــم في سمـــا الأزيــاء والأنـــاقة والجمــــال      نرحب بالأعضاء الجدد ونتمنى لهم طيب الإقامة .. ونورتم منتداكم .. ودمتم محفوظين بعناية الله     نـرجــــــــــوا من الأخـــوات المشرفات قراءة الرسالة التي تم ارسالها في الرسائل الخاصة      لطبات فتح متجر نرجوا مراجعة قسم قاعة التــاجـرات شروط طلب المتجر  
على جميع التاجرات قراءة قوانين مهمه يجب على كل تاجرة قراءتها  قبل كتابة موضوعاتهن ، ويمنع كتابة ألأرقام والإيميلات على العام فقط صاحبات المولات الخاصة يسمح لهن كتابة ارقامهن وايميلاتهن في تواقيعهن

    تعلمي أصول دمج ظل الجفون وبشكل مميز لتتقنيها

    شاطر
    avatar
    sama
    المـديرة العــامـــة
    المـديرة العــامـــة

    عدد المساهمات : 379

    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    default تعلمي أصول دمج ظل الجفون وبشكل مميز لتتقنيها

    مُساهمة من طرف sama في الثلاثاء 11 أغسطس 2009, 7:50 am

    تعلمي أصول دمج ظل الجفون وبشكل مميز لتتقنيها !!



    بعض الفتيات يقعن في مشكلة عدم اختيار ألوان ظل الجفون المناسبة لهن وعدم
    دمجها مع بعض بشكل مميز ، لذا نقدم اليوم لمحبات الجمال والتألق طرق الدمج بمهارة :



    1 - إذا كان لون الظل بني يفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي أو البرتقالي أو البرونزي ويفضل معه البلاشر البرتقالي أو البيج ولون الروج البيج أو البرونزي أو البرتقالي الفاتح.
    2 - إذا كان لون الظل رمادي يفضل دمجه بالفضي والأسود والرصاصي والوردي ويفضل معه بلاشر وردي وروج وردي فاتح أو فوشيا أو بنفسجي فاتح أو عنابي.
    3 - إذا كان لون الظل كحلي يفضل دمجه بالسماوي والأزرق والكحلي الفاتح والوردي ويفضل معه بلاشر وردي وروج وردي أو فوشيا.
    4 - إذا كان لون الظل أسود يفضل دمجه بالبرتقالي أو الأحمر وبلاشر باللون البرتقالي الفاتح ولون الروج برتقالي أو بيج أو ذهبي أو أحمر.
    5 - إذا كان لون الظل بنفسجي يفضل دمجه باللون البنفسجي الفاتح ودرجاته وبالوردي ويفضل معه بلاشر وردي وروج بنفسجي فاتح أو غامق أو وردي فاتح.
    6 - إذا كان لون الظل عشبي يفضل دمجه بدرجات الأخضر والذهبي والبرتقالي والبني أحيانا والأصفر ويفضل معه بلاشر باللون البرتقالي الفاتح والروج برتقالي بدرجاته أو الذهبي أو البيج.
    7 - إذا كان لون الظل عنابي يفضل دمجه بالوردي أو الذهبي أحيانا أو البيج أو الأسود ويفضل معه بلاشر باللون الوردي أو العنابي الفاتح جدا ويفضل الروج لونه وردي فاتح أو عنابي بدرجاته
    .



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 نوفمبر 2017, 4:47 pm