استرخاء ، إبداع ، روعة ، خيال ، تصميم ، أنوثة ، نعومة ، جاذبية ، حلم ، اهتمام ، عناية ، أزياء ، أناقة ، تألق ، وجمال

 مرحبــــــاً بكــم في سمـــا الأزيــاء والأنـــاقة والجمــــال      نرحب بالأعضاء الجدد ونتمنى لهم طيب الإقامة .. ونورتم منتداكم .. ودمتم محفوظين بعناية الله     نـرجــــــــــوا من الأخـــوات المشرفات قراءة الرسالة التي تم ارسالها في الرسائل الخاصة      لطبات فتح متجر نرجوا مراجعة قسم قاعة التــاجـرات شروط طلب المتجر  
على جميع التاجرات قراءة قوانين مهمه يجب على كل تاجرة قراءتها  قبل كتابة موضوعاتهن ، ويمنع كتابة ألأرقام والإيميلات على العام فقط صاحبات المولات الخاصة يسمح لهن كتابة ارقامهن وايميلاتهن في تواقيعهن

    خادم الحرمين الشريفين والشورى

    شاطر
    avatar
    NCIS
    *
    *


    عدد المساهمات : 276

    تاريخ التسجيل : 02/08/2009

    العمر : 39

    M12 خادم الحرمين الشريفين والشورى

    مُساهمة من طرف NCIS في الأربعاء 24 فبراير 2010, 12:06 am

    خادم الحرمين الشريفين يرسم ملامح السياسة السعودية محليا وخارجيا أمام الشورى




    الملك عبد الله بن عبد العزيزآل سعود

    الرياض/ يفتتح خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، يوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر ربيع الأول1431 هـ، أعمال السنة الثانية من الدورة الخامسة لمجلس الشورى.
    وأعلن الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، رئيس مجلس الشورى، أن تشريفُ خادم ِالحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لمجلس الشورى مَصدرُ اعتزاز ٍللمجلس رئيساً وأعضاءً ومنسوبين فقد اعتادوا هذا التشريفَ الملكيَ في بدايةِ أعمال كل ِسنةٍ جديدة من دورات المجلس حيث يوجه الملك خطابَه الملكي يتناولُ فيه السياستين الداخلية والخارجية للمملكة كما يوجه من خلاله رسائلَ مهمةٍ لأعضاء المجلس والمواطنين.
    وقال آل الشيخ: إن المجلس وأعضاءَه يتطلعون لهذه المناسبة التي يتفضل فيها خادمُ الحرمين الشريفين بافتتاح السنةِ الثانية من الدورة الخامسة للمجلس، والاستماع ِإلى ما يوجهُه من كلمةٍ ضافية تعد وثيقة نستلهمُ منها مواقفَ الدولة وتوجهاتها تجاه كثير من القضايا والمستجدات على جميع المستويات.
    وأضاف إن مضامينُ خطابات ِخادم الحرمين الشريفين في مجلس الشورى تعد منهاج عمل للمجلس وأعضائه وتمهد الطريقَ للمجلس لتحقيق المزيد من الإنجازات، فهي ترسمُ الأهدافَ والبرامجَ والغايات التي تطمح الدولة ُإلى تحقيقها خلال السنة المقبلة، وبذلك يشرعُ المجلسُ في دراساته وجلساته ومقترحاته انطلاقاً من تلك الخطابات ويعملُ على تحقيق الأهداف والغايات التي رَسمَ ملامَحها خادمُ الحرمين الشريفين.
    وبين رئيس مجلس
    الشورى أن تجربة الشورى في المملكة النابعة من شريعتنا الإسلامية الغراء، أسهمت في تقديم الرأي السديد ، والمشورة المخلصة والقرارات الرشيدة، كما أسهمت في توسيع قاعدة صناعة القرار ونجحت في بناء جسر للتواصل الحضاري والإنساني مع العديد من دول العالم من خلال الحضور المميز للمجلس ووفوده فيالساحات البرلمانية الدولية.
    وأكد أن حجم التطلعات والآمال والطموحات التي ينشدها ولاة الأمر والمواطنون تتواكب مع ذلك القدر من المقومات والنجاحات التي حققها المجلس.




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 يوليو 2018, 8:13 am