استرخاء ، إبداع ، روعة ، خيال ، تصميم ، أنوثة ، نعومة ، جاذبية ، حلم ، اهتمام ، عناية ، أزياء ، أناقة ، تألق ، وجمال

 مرحبــــــاً بكــم في سمـــا الأزيــاء والأنـــاقة والجمــــال      نرحب بالأعضاء الجدد ونتمنى لهم طيب الإقامة .. ونورتم منتداكم .. ودمتم محفوظين بعناية الله     نـرجــــــــــوا من الأخـــوات المشرفات قراءة الرسالة التي تم ارسالها في الرسائل الخاصة      لطبات فتح متجر نرجوا مراجعة قسم قاعة التــاجـرات شروط طلب المتجر  
على جميع التاجرات قراءة قوانين مهمه يجب على كل تاجرة قراءتها  قبل كتابة موضوعاتهن ، ويمنع كتابة ألأرقام والإيميلات على العام فقط صاحبات المولات الخاصة يسمح لهن كتابة ارقامهن وايميلاتهن في تواقيعهن

    لطفل الذي لا يحبو بالشهر التاسع يواجه مشاكل

    شاطر
    avatar
    sama
    المـديرة العــامـــة
    المـديرة العــامـــة

    عدد المساهمات : 379

    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    M1 لطفل الذي لا يحبو بالشهر التاسع يواجه مشاكل

    مُساهمة من طرف sama في الأحد 21 فبراير 2010, 6:52 am







    وجدت دراسة جديدة أن الطفل الذي لا يحبو و لا يستطيع الجلوس في الشهر التاسع من العمر يتراجع تحصيله العلمي عند الذهاب إلى المدرسة ، مقارنة بنظرائه الذين يستطيعون الحبو أو الجلوس في مثل هذا العمر.
    وذكرت صحيفة "ديلي ميل" يوم الأربعاء أن الباحثين في جامعة لندن والمعهد التعليمي البريطاني يعتقدون أن المشكلة لا تقتصر على التراجع في التحصيل العلمي فقط بل قد يعاني هؤلاء الأطفال أيضاً من مشاكل سلوكية خلال مراحل نموهم.
    وتوصل الباحثون إلى هذه النتيجة بعد متابعة مراحل النمو الجسدي والذهني لنحو 15 ألف طفل خلال السنوات الخمس الأولى من أعمارهم، مشيرين إلى أن المسح الطبي الذي يجريه الأطباء للأطفال قبل بلوغهم العام الأول من العمر أساسي جداً لمساعدتهم على جسر الهوة بينهم وبين نظرائهم في مجالات اكتساب المعارف والتصرف بشكل سليم. كما أظهرت الدراسة ً أن المستوى التعليمي لأبناء الفقراء أدنى من مستوى نظرائهم الأغنياء وبأنهم متخلفون عنهم بنحو سنة دراسية تقريباً.







      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 17 ديسمبر 2017, 2:45 am