استرخاء ، إبداع ، روعة ، خيال ، تصميم ، أنوثة ، نعومة ، جاذبية ، حلم ، اهتمام ، عناية ، أزياء ، أناقة ، تألق ، وجمال

 مرحبــــــاً بكــم في سمـــا الأزيــاء والأنـــاقة والجمــــال      نرحب بالأعضاء الجدد ونتمنى لهم طيب الإقامة .. ونورتم منتداكم .. ودمتم محفوظين بعناية الله     نـرجــــــــــوا من الأخـــوات المشرفات قراءة الرسالة التي تم ارسالها في الرسائل الخاصة      لطبات فتح متجر نرجوا مراجعة قسم قاعة التــاجـرات شروط طلب المتجر  
على جميع التاجرات قراءة قوانين مهمه يجب على كل تاجرة قراءتها  قبل كتابة موضوعاتهن ، ويمنع كتابة ألأرقام والإيميلات على العام فقط صاحبات المولات الخاصة يسمح لهن كتابة ارقامهن وايميلاتهن في تواقيعهن

    الاتصالات السعودية تطور شبكة الجوال بإدخالها الجيل الرابع

    شاطر
    avatar
    NCIS
    *
    *


    عدد المساهمات : 276

    تاريخ التسجيل : 02/08/2009

    العمر : 39

    default الاتصالات السعودية تطور شبكة الجوال بإدخالها الجيل الرابع

    مُساهمة من طرف NCIS في الثلاثاء 16 فبراير 2010, 12:36 am

    الاتصالات السعودية تتعاقد مع نوكيا لتقديم الجيل الرابع لشبكة الجوال


    الاتصالات السعودية
    الرياض/ تعاقدت شركة الاتصالات السعودية، مع شركة "نوكيا سيمنز نتوركس" لتقديم الجيل الرابع لشبكة الجوال الذي يعرف أيضاً بـ LTE أو "التطوير بعيد المدى" . وأوضحت الشركة أنه بعد عدة أشهر من الاختبارات التمهيدية ستقدم شركة الاتصالات السعودية تجربة لشبكة LTE بهدف تلبية الطلب المتزايد على تناقل البيانات بسرعة على أجهزة الكمبيوتر المحمول والهواتف الذكية، وستخوّل الشبكة الجديدة شركة الاتصالات السعودية القدرة على توفير إنترنت جوّال واسع النطاق على الدوام إلى العملاء المتنقلين بسرعات عالية.
    وبين الدكتور زياد العتيبي، نائب رئيس قطاع الشبكات في الاتصالات السعودية، أن تقديم شبكة LTE سيفتتح حقبة جديدة في سوق الاتصالات في المملكة، معبرا عن اعتزازه بالشراكة مع نوكيا سيمنز نتوركس التي ستساعد على تعزيز سرعة شبكة الإنترنت الجوّال واسع النطاق في المملكة.
    وبين أن شبكة LTE تمثل طريق التطور الطبيعي لشبكات الجيل الثالث 3G المتنقلة التي تعتمد على بنية بروتوكول الإنترنت المسطحة بالكامل، وقال: جرى تعزيز الشبكة وتعديلها لتتوافق مع حركة البيانات والوسائط الإعلامية المتعددة وبعد إقامة "نوكيا سيمنز نتوركس" أول عرض تجريبي لشبكة LTE على صعيد العالم مع سرعة تناقل للبيانات تصل إلى 160 ميغابايت/ثانية رسّخت الشركة مكانة رائدة لنفسها على صعيد التطويرات في هذاالمجال.
    وستتيح هذه التقنية إطلاق أجهزة اتصال جديدة، مثل هواتف الإنترنت والفيديو، إلى خدمات العملاء مثل نظام المؤتمر عبر الفيديو والاجتماع عن بعد وصولاً إلى خدمات واسعة النطاق في مجال الخدمات الطبية.




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 يوليو 2018, 8:09 am