استرخاء ، إبداع ، روعة ، خيال ، تصميم ، أنوثة ، نعومة ، جاذبية ، حلم ، اهتمام ، عناية ، أزياء ، أناقة ، تألق ، وجمال

 مرحبــــــاً بكــم في سمـــا الأزيــاء والأنـــاقة والجمــــال      نرحب بالأعضاء الجدد ونتمنى لهم طيب الإقامة .. ونورتم منتداكم .. ودمتم محفوظين بعناية الله     نـرجــــــــــوا من الأخـــوات المشرفات قراءة الرسالة التي تم ارسالها في الرسائل الخاصة      لطبات فتح متجر نرجوا مراجعة قسم قاعة التــاجـرات شروط طلب المتجر  
على جميع التاجرات قراءة قوانين مهمه يجب على كل تاجرة قراءتها  قبل كتابة موضوعاتهن ، ويمنع كتابة ألأرقام والإيميلات على العام فقط صاحبات المولات الخاصة يسمح لهن كتابة ارقامهن وايميلاتهن في تواقيعهن

    وفيات أمطار مكة المكرمة التي هطلت بعد صلاة المغرب ليوم الأحد

    شاطر
    avatar
    NCIS
    *
    *


    عدد المساهمات : 276

    تاريخ التسجيل : 02/08/2009

    العمر : 39

    M12 وفيات أمطار مكة المكرمة التي هطلت بعد صلاة المغرب ليوم الأحد

    مُساهمة من طرف NCIS في الثلاثاء 16 فبراير 2010, 12:30 am

    ارتفاع وفيات أمطار مكة المكرمة إلى 6 أشخاص


    مياه الأمطار تغمر شارع المشاعر
    مكة المكرمة/ ارتفعت وفيات أمطار مكة المكرمة إلى ستة أشخاص، بعثور الدفاع المدني على الطفل المفقود في الأسرة المكونة من خمسة أفراد والتي قضت البارحة الأولى في انهيار جدار ملعب كرة قدم.
    وباشرت فرق الدفاع المدني وآليات أمانة العاصمة إزالة الأضرار التي خلفتها سيول الأمطار، في هذه الأثناء، تواصلت تحذيرات الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة من استمرار توقعات هطول الأمطار الغزيرة على جدة هذا الأسبوع، ما دعا الدفاع المدني لرفع جاهزيته واستعداداته.
    وفيما يختص بحادثة وفاة 5 من أفراد أسرة واحدة في حي الكعكية، قالت تقارير صحفية، إن جهات التحقيق حمّلت المستثمر مسؤولية انهيار جدار ملعب كرة قدم قيد الإنشاء، وفي الوقت الذي تحفظت فيه الجهات الأمنية على مالك الموقع حتى الانتهاء من إجراءات التحقيق في حادثة الانهيار، أكد مسؤولون في لجنة المباني الآيلة للسقوط أن جميع مباني الأحياء العشوائية، مهددة بالانهيار، لا سيما منها المجاورة لموقع السور المنهار.
    وأوضح مساعد رئيس لجنة الكشف على المباني الآيلة للسقوط المهندس عبد الكريم الزهراني أن اللجنة ستباشر خلال الأيام القليلة المقبلة إزالة خمسة عقارات آلية للسقوط في مكة المكرمة، وذلك استكمالا لعمل اللجنة الذي بدأته للقضاء على المباني المهددة بالانهيار، إذ أزالت سابقا نحو 50 عقارا آيلا.
    إلى ذلك سجلت حادثة الانهيار ست وفيات بانتشال الطفل المفقود، كما وصل عدد المحتجزين من السيول المنقولة التي اجتاحت الأحياء إلى 50 محتجزا، ولحقت الأضرار بعشرات السيارات وعدد من المنازل والمرافق الحكومية والخدمية التي غمرتها السيول.
    وأكد المراقبون أن العاصمة المقدسة تجاوزت الخطر بفضل ما تتمتع به من بنى تحتية لشبكات تصريف مياه السيول، التي تغطي نحو 60 في المئة من مساحة مكة العمرانية وأثبتت فعاليتها خصوصا في مناطق الكثافات السكانية كأحياء العزيزية، المعابدة، الستين، والمنطقة المركزية.
    وهو ما أكده أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار، وقال إن المناطق التي كانت تعاني من عدم تصريف السيول كمنطقة كدي وشوارع المنصور، الحج، الأربعين، وقصر الضيافة، أثبت جدارتها في تصريف السيول، لافتا إلى وجود مشاريع عاجلة سيتم تنفيذها خلال العام الحالي.



    avatar
    queensoo
    ،،
    ،،


    عدد المساهمات : 82

    تاريخ التسجيل : 03/11/2009

    العمر : 35

    المزاج : الحمد لله

    M12 رد: وفيات أمطار مكة المكرمة التي هطلت بعد صلاة المغرب ليوم الأحد

    مُساهمة من طرف queensoo في الثلاثاء 16 فبراير 2010, 5:19 am

    إِنَّا للهِ وَإِنَّا إِلَيهِ رَاجِعُونَ

    وَلاَحَوْلَ وَلاَ قُوَّةَ إِلاَّ بِاللهِ العَلِيِّ العَظِيِمِ



    avatar
    sama
    المـديرة العــامـــة
    المـديرة العــامـــة

    عدد المساهمات : 379

    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    M12 رد: وفيات أمطار مكة المكرمة التي هطلت بعد صلاة المغرب ليوم الأحد

    مُساهمة من طرف sama في الثلاثاء 16 فبراير 2010, 2:12 pm





      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 يوليو 2018, 8:12 am