استرخاء ، إبداع ، روعة ، خيال ، تصميم ، أنوثة ، نعومة ، جاذبية ، حلم ، اهتمام ، عناية ، أزياء ، أناقة ، تألق ، وجمال

 مرحبــــــاً بكــم في سمـــا الأزيــاء والأنـــاقة والجمــــال      نرحب بالأعضاء الجدد ونتمنى لهم طيب الإقامة .. ونورتم منتداكم .. ودمتم محفوظين بعناية الله     نـرجــــــــــوا من الأخـــوات المشرفات قراءة الرسالة التي تم ارسالها في الرسائل الخاصة      لطبات فتح متجر نرجوا مراجعة قسم قاعة التــاجـرات شروط طلب المتجر  
على جميع التاجرات قراءة قوانين مهمه يجب على كل تاجرة قراءتها  قبل كتابة موضوعاتهن ، ويمنع كتابة ألأرقام والإيميلات على العام فقط صاحبات المولات الخاصة يسمح لهن كتابة ارقامهن وايميلاتهن في تواقيعهن

    توبسي محرك بحث جديد من تويتر

    شاطر
    avatar
    NCIS
    *
    *


    عدد المساهمات : 276

    تاريخ التسجيل : 02/08/2009

    العمر : 39

    M12 توبسي محرك بحث جديد من تويتر

    مُساهمة من طرف NCIS في الأربعاء 10 فبراير 2010, 6:17 am

    توبسي محرك بحث جديد من تويتر



    نيويورك / قدم موقع Topsy المرتبط بـTwitter، خيارات جديدة ومميزة في البحث على الشبكة الدولية لمستخدميه. فالخيار الأول يتمثل في إمكانية البحث عن موضوع معين عبر مواقع الإنترنت، وتزويد المستخدم بإحصائيات تتعلق بعدد متتبعي الموضوع، وما إذا كان له ارتباط بشخصية على Twitter، وعدد رسائل Twitter ذات العلاقة بهذا الموضوع في الساعة، وفي اليوم، وفي الأسبوع، وفي الشهر.
    أما الخيار الثاني، فيمكن من خلال هذه الصفحة التعرف على أكثر عشر موضوعات ذات شعبية على Twitter، أما الخيار الأخير، فيمكن للمستخدم الوصول إلى الصفحات الجديدة التي يتم إنشاؤها على جميع المواقع الاجتماعية على الإنترنت، ومن بينها Youtube، وFoursquare، وTwitpic، وThe Apple Blog. وفيما يتعلق بصفحة "من نحن" الخاصة بهذا الموقع، فيلخص القائمون عليه فلسفتهم بالقول: "نحن لا ننظر إلى شبكة الإنترنت على أنها مجموعة من الوثائق والأخبار، بل هي مزيج من المحادثات والحوارات بين المستخدمين، الذي يؤثرون على بعضهم البعض في التفكير والرؤية، من خلال ذلك الرابط الإلكتروني بينهم".
    ويستخدم هذا الموقع درجة "التأثير" لاختيار أهم الصفحات، فمثلا، لمعرفة المواقع الأبرز على الإنترنت، يمكن للمستخدم التعرف إلى عدد زوار هذا الموقع. أما في topsy، فالأمر يختلف، إذ أن عدد المرات التي يتم فيها إعادة إرسال موقع أو صفحة معينة عبر Twitter هو ما يحدد درجة التأثير والأهمية.



    avatar
    sama
    المـديرة العــامـــة
    المـديرة العــامـــة

    عدد المساهمات : 379

    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    M12 رد: توبسي محرك بحث جديد من تويتر

    مُساهمة من طرف sama في الجمعة 12 فبراير 2010, 6:13 am





      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 20 يوليو 2018, 1:39 am