استرخاء ، إبداع ، روعة ، خيال ، تصميم ، أنوثة ، نعومة ، جاذبية ، حلم ، اهتمام ، عناية ، أزياء ، أناقة ، تألق ، وجمال

 مرحبــــــاً بكــم في سمـــا الأزيــاء والأنـــاقة والجمــــال      نرحب بالأعضاء الجدد ونتمنى لهم طيب الإقامة .. ونورتم منتداكم .. ودمتم محفوظين بعناية الله     نـرجــــــــــوا من الأخـــوات المشرفات قراءة الرسالة التي تم ارسالها في الرسائل الخاصة      لطبات فتح متجر نرجوا مراجعة قسم قاعة التــاجـرات شروط طلب المتجر  
على جميع التاجرات قراءة قوانين مهمه يجب على كل تاجرة قراءتها  قبل كتابة موضوعاتهن ، ويمنع كتابة ألأرقام والإيميلات على العام فقط صاحبات المولات الخاصة يسمح لهن كتابة ارقامهن وايميلاتهن في تواقيعهن

    تطوير نظام آلي لقراءة أفكار المسافرين في المطارات

    شاطر
    avatar
    NCIS
    *
    *


    عدد المساهمات : 276

    تاريخ التسجيل : 02/08/2009

    العمر : 39

    M1 تطوير نظام آلي لقراءة أفكار المسافرين في المطارات

    مُساهمة من طرف NCIS في الثلاثاء 02 فبراير 2010, 12:43 pm

    تطوير نظام آلي لقراءة أفكار المسافرين في المطارات


    واشنطن/ قالت شركة "دبليو أي سي يو تكنولوجيز المحدودة" أنها تطور نظاما آليا لقراءة أفكار المسافرين الذين قد يشكلون خطرا على أمن المطارات كالإرهابيين والمجرمين وما شابه وللقول لهم "باستطاعتنا رؤيتكم".
    وقال إيهود جيفون لموقع "لايف ساينس": "يعرض النظام صورا على شاشات المطارات على شكل رموز لها علاقة بمجموعة إرهابية معينة، أو صور أخرى لا يتعرف عليها إلاّ الشخص الذي قد يصبح إرهابيا".
    وأضاف جيفون "من المنطقي أنه ستكون هناك ردّة فعل من الناس حتى لو كانت خفية عند النظر إلى صور مألوفة تظهر أمامهم في أماكن غير مألوفة"، مشيرا إلى أنك "إذا قمت بجولة في المطار ورأيت صورة والدتك لا يمكن إلا أن تصدر ردة فعل منك حيال ذلك".
    وتابع أن ذلك "سيجعل العينين تركز على الصورة مع زيادة في ضربات القلب وسرعة في التنفس".
    ولن يترك للنظام للقيام بالمهمة بكاملها في مراقبة المسافرين في ردهات المطارات بل ستكون هناك كاميرات خفية أو أجهزة استشعار "بيومترية" للكشف عن أي ارتفاع في درجة حرارة جسم أو ضربات قلب المسافرين.




      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 20 سبتمبر 2018, 3:35 am