استرخاء ، إبداع ، روعة ، خيال ، تصميم ، أنوثة ، نعومة ، جاذبية ، حلم ، اهتمام ، عناية ، أزياء ، أناقة ، تألق ، وجمال

 مرحبــــــاً بكــم في سمـــا الأزيــاء والأنـــاقة والجمــــال      نرحب بالأعضاء الجدد ونتمنى لهم طيب الإقامة .. ونورتم منتداكم .. ودمتم محفوظين بعناية الله     نـرجــــــــــوا من الأخـــوات المشرفات قراءة الرسالة التي تم ارسالها في الرسائل الخاصة      لطبات فتح متجر نرجوا مراجعة قسم قاعة التــاجـرات شروط طلب المتجر  
على جميع التاجرات قراءة قوانين مهمه يجب على كل تاجرة قراءتها  قبل كتابة موضوعاتهن ، ويمنع كتابة ألأرقام والإيميلات على العام فقط صاحبات المولات الخاصة يسمح لهن كتابة ارقامهن وايميلاتهن في تواقيعهن

    وزير العدل: من يثبت تورطه في كارثة جدة سيحاسب حتى لو استقال

    شاطر
    avatar
    NCIS
    *
    *


    عدد المساهمات : 276

    تاريخ التسجيل : 02/08/2009

    العمر : 39

    M12 وزير العدل: من يثبت تورطه في كارثة جدة سيحاسب حتى لو استقال

    مُساهمة من طرف NCIS في الخميس 07 يناير 2010, 9:32 pm

    وزير العدل: من يثبت تورطه في كارثة جدة سيحاسب حتى لو استقال


    الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى
    جدة/ قال وزير العدل، الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، إن أي حديث عن فاجعة جدة بعد أن أصدر الملك أمره بتشكيل لجنة للتحقيق وتقصي الحقائق، هو تدخل في أعمال اللجنة، مطالبا بعدم الإسهاب في هذا الموضوع.
    وأضاف الوزير العيسى، أن لجنة التحقيق وتقصي الحقائق على مستوى من الكفاءة والمسؤولية وستوضح كل شيء وفق ما عهد إليها بموجب الأمر الملكي، مؤكدا تعاون العدل معها وموصيا بالتريث.
    وبشأن ما تواتر عن تورط أفراد من كتاب العدل، قال العيسى: إن تضخيم ما يتردد عن تورط فرد من كتاب العدل في إجراءات غير نظامية هو الظاهرة، وليس التورط، مشددا على أن كل متورط سيلقى جزاءه وفق أنظمة الدولة. وفيما يتعلق بكثرة استقالة بعض كتاب العدل قبل وبعد كارثة جدة، أكد أن ذلك ناتج عن رغبة ذاتية من كتاب العدل، وأن من يثبت تورطه في الكارثة ستتم محاسبته حتى لو استقال، مشددا على أن كل متورط سيلقى جزاءه وفق أنظمة الدولة.
    وكشف وزير العدل، أن وزارته تعكف حالياً على إيجاد قاعدة معلومات للأنظمة القضائية تعين القاضي عند إصدار أحكامه، ويتم توفيرها لكل قاض وتقديم مادة علمية له لترشده في عمله القضائي، إلى جانب مشروع معلوماتي أنشأته العدل من قبل ويتمثل في مدونة الأحكام.
    وأشاد العيسى بالرؤية المتقدمة والمتميزة نحو التطوير والتحديث للقضاة بتقديمهم نماذج من المقترحات العملية، ووصفها بأنها فاقت التوقعات، داعيا القضاة إلى مزيد من التعاون والتطوير، وقال إنه بدون المقترحات والمرئيات لا يتم الخروج بالنتائج المطلوبة.




      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 24 أبريل 2018, 3:57 am